موريتانيا تريد الاحتفاظ بالكويرة والمغرب يحبط المخططات

3 may 2021
138 111 Vistas

رابط القناه علي الفيسبوك : facebook.com/Ahmedexxo

للتواصل عبر التلجرام t.me/exo_space

للدعم والاستفسارات او الاعلان اوالتواصل .التواصل عبر الايميل :
exospace2020@gmail.com

لدعم القناة عبر باتريون www.patreon.com/exospace


نحن نعرض الخبر كما هو ولا نؤيد اي جهه بل اخبارنا هي محايده تماما وغير مبتذله

Comentarios
  • هاذا الخبر غير صحيح

    Mo- GamingMo- GamingHace un mes
  • لهادا يجب محاربة الجزائر المسؤولة الصعلوكة راعية ومسلحة ومحرضة قطاع الطرق المشردة بتيندوف المغربية بتوجيه الصواريخ الصاعقة نحو الجزائر لنسف معسكراتها وتفجير محطات الطاقة وتدمير القناطر تم مسح حشراتها بالجنوب واحتلال صحراءها الشاسعة الفارغة في ليلة

    Rachid RochdiRachid RochdiHace un mes
  • مريتانيا هي أصل مغربية

    Youssef GarguourYoussef GarguourHace un mes
  • صراحة عندكم شي عناوين بدائية الهدف منها باش بنادم يدخل يشوف الفيديو.تسترزقون من قضايا الوطن الله خليها سعلة يالاه عرفتي تانتا صحرا لبارح!؟

    izem dihyaizem dihyaHace un mes
  • هاداك المحامي راه مجنس ماشي موريطاني جا من تندوف وجنسوه فموريطانيا

    SAFDEM_CHANNEL BSAFDEM_CHANNEL BHace un mes
  • HNNA MAN SMOHOCH FARRADINA

    Mohamed MazighMohamed MazighHace un mes
  • شعارنا الله الوطن الملكك يحيا الشعب المغربي داخل أرض الوطن وخارج أرض الوطن من طنجة إلى الكويرة

    mohamed kotbimohamed kotbiHace un mes
  • موريطانيا لاحول لها ولاقوة انما هي الاعيب دولة بنو خرخر هم لايستطيعون مجابهة المغرب لذالك يبحتون عن الفتن فيحرضون علي مرة اسبانيا ومرة تونس والان موريطانيا يريدون جره الى حرب اللهم اقسم ظهور العسكر واجعل الاعيبهم اغلالا في رقابهم اين التعاون اين حسن الجوار خيب الله ظنهم ورمى بهم في سحيق جهنم

    TA ahlamTA ahlamHace un mes
  • ⁦🇲🇷⁩⁦🇪🇸⁩سبتة ومليلية 😜

    Hamada LoumHamada LoumHace un mes
  • مورينانيا اش غادي دير بالارض الي عندها باقي ليها غير لكويرة المغربية راه كميشة ديال البشر في مساحة شاسعة لا تتحكم فيها عصابة البوليساريو دارت فيهوم حالة.

    PETIT ASTUCEPETIT ASTUCEHace un mes
  • المغرب ياخدهم كاملين

    قطقوطةقطقوطةHace un mes
  • موريتانيا ليست طامعة في لكويرة فهي لم تقم بتنمية حتى أراضيها الرسمية إنما تريد ان تؤدي خدمة مجانية لجار السوء المتربص باضعف دولة في إفريقيا لم تبق لها في إفريقيا إلا موريتانيا فالعسكر يهددون رؤساءهم بالتصفية الجسدية إن هم لم يسيروا في فلكهم كان الله في عونهم مساكين خايفين على أرواحهم لو كان لهم جند و عسكر حقيقي لما تجرء البوليزاريو على الدخول إلى أراضيهم بشكل كبير و داءم

    Hassan NaderHassan NaderHace un mes
  • هههه المغرب غادي يكون عندو ملف أخار ديال الكويرة والصحراء الغربية وسبتة ومليلية والجزر الجعفرية جزر الخالدات مغادي نديو غير الضباب

    Yahya MalakYahya MalakHace un mes
  • لحقاش لي جا ادي ، تا موريتان قالت ا علاش انا منديش... المغرب ارتكب اخطاء كثيرة و كان متساهلا في حين هم لا يتنازلون و لو في شبر واحد من الارض... ليس في صالح لمغرب ان يطول هذا الملف..يفرض امر الواقع اصيفت قوات مع ارجاع السكان الاصلين الى المنطقة و يبدأ في الاعمار ..أ لي ماعجبوش الحال را البحر حداه اشرب منو...بركا من سياسة الذل و الضعف و ما يسمى بحسن الجوار و التسامح وووو ...كونو واضحين مع الشعب المغربي...كبرها تصغار...

    med qosmed qosHace un mes
  • يجب على المغرب فرض سيطرته على كل ترابه و انشاء ميناء الكويرة و انعاش و احياء المدينة مهم جدا سياحيا و اقتصاديا و المنطقة استراتيجية و غنية و لها مؤهلات متنوعة المغرب في صحراءه و الصحراء في مغربها و الحمد لله رب العالمين

    فؤاد سعيدفؤاد سعيدHace un mes
  • كيف موريطانيا لا تطمع في المغرب و هي ترى ان الجزائر استفادت باخذ الصحراء الشرقية . المغرب بلد كريم : الجزائر اخدت الصحراء الشرقية ، اسبانيا اخذت سبتة و امليلية والجزر .. ولماذا لا تاخذ موريطانيا الكويرة . لا حول ولا قوة الا بالله .

    Mohamed ElMohamed ElHace un mes
  • مسكينة موريتانيا تتحلم تهرف على الكويرة، و الله لا شماتها

    rachid laachraterachid laachrateHace un mes
  • Rabina lih lahnouk ou quarinah adrabni a khobzi

    Abderrahmane BoujidaAbderrahmane BoujidaHace un mes
  • لان الموقع لايمكن يتركوه الجميع ادهب هناك عمروه

    Mohamed MazianeMohamed MazianeHace un mes
  • اكويرة لايمكن يتنازل بها المغرب لان الكويرة اخلي موريتانيا دائما تحت السيادة المغرب لان اغلق اعليها جميع الابواب بعد الكويرة ابايعو سيدنا الموريتانيين سالت الحفلة

    Mohamed MazianeMohamed MazianeHace un mes
  • ههههههه

    chester Fieldchester FieldHace un mes
  • ماتديش وحد الكوميريا وجوج بيضات؟

    Ait lhajAit lhajHace un mes
  • من مصر أتابع دول المغرب العربي .....ايييه بيحصل ده المغرب لا يتفاهم مع الجزائر و لا مع موريتانيا و لا مع الصحراء الغربية و لا مع اسبانيا و لا مع المانيا قريبا المحيط الأطلسي .....ما هذا المغرب فيروس حقيقي !!! وهذا كله بسبب فرنسا التي تتحكم بالمغرب سياسيا و اقتصاديا فهي تملي عليه كل الأوامر و ما على المغرب إلا التنفيذ كالكلب يتبع سيده.

    FOX IDEAFOX IDEAHace un mes
  • SALAM labas bikhir min murcia España Ahna mujudin namchio elgouita

    Gasmi GasmiGasmi GasmiHace un mes
  • وكمان المقالات كلها انكشفت تبا وسحقا لهم والمغرب لن يفرط في شبر من أرض اجداده

    Nihad CherifNihad CherifHace un mes
  • ميمي سكس و المخزن الصهيوني في مرحلة الاحتضار

    Sid ahmed TalbiSid ahmed TalbiHace un mes
  • لانخشى تهديد تجار المخدرات ومروجي الدعارة المغرب

    Bih Ahmed TolbaBih Ahmed TolbaHace un mes
  • ههههه حتى داخلة المغرب مجرد قباىل حسانية موريتانية

    Bih Ahmed TolbaBih Ahmed TolbaHace un mes
  • هدا التقارب بين الجزائر وموريتانيا هو أطماع الجزائر في المحيط الأطلسي في الكويرة يجب على المغرب أن يمنع النظام الجزائري ولو لسمكة من المحيط الأطلسي

    zorro Cowboyzorro CowboyHace un mes
  • هذا مخطط أمني لصد الجماعات الإرهابية التي تنشط في الأماكن الفارغة كالگويرة والمناطق العازلة المغربية ،أصبحت مرتعا للإرهب الذي ينشط في الساحل والجزائر تسهل تحركاته وتمده المساعدة ضد المغرب ،وقد فطن المغرب هذا المخطط بمباركة أصدقائه فرنسا وأمريكا......؟

    kad onekad oneHace un mes
  • اعطيو الشباب المغربي يدهب الى الكويرة وديروا مشاريع هناك وعمروها

    Foufa Étoile LolitaFoufa Étoile LolitaHace un mes
  • مساكن ضريفين مرطانيا هما نفسهم مغاربة ومرطانيا معربية

    Foufa Étoile LolitaFoufa Étoile LolitaHace un mes
  • LI JA BAGHI YAKOL MAN BLADNA WA YAD7AK 3LINA...LKHRAYR DAW SAHRA CHAR9IA... SBALYON MSTA3MRIN SABTA WA MLIYLIA ... WA B9A 3IR HADO TAHOMA TAM3IN F LAGWIRA.... SAFI LI JA YAKOL WA YASRA9 BLADNA... ILA MATA HAD TANAZOLAT W SBAR F 7A9NA....

    GLADIATORGLADIATORHace un mes
  • المغرب من حقو يدير مناء ومورتانيا منحقها تأمن الغداء لمواطنيها ومن الافضل لو كان المغرب سباق باستتمار في موريتانيا

    abdou didiabdou didiHace un mes
  • علاش المغرب يسلم اراضيه لمادا هده الطيبوبة تندوف عند الجزاءر سبتة وملياية سبانيا طيبوبة المغرب كانت مفرطة علينا بالتسلح اكتر من الجزاءر لانها عدوة وقضيتها الاولى المغرب تدمير وتكسير وتدخل حتى في سيادتها لا تابى لشعبها ولا للحراك

    Racha RachadRacha RachadHace un mes
  • جاءك الموت يا تارك الصلاة.....ما رأيك يا موريتانيا في التخطيط المستقبلي لمنطقة لكويرة.....المغرب رقم صعب بدون منازع...

    fatiha tatyfatiha tatyHace un mes
  • الى ادات الكويرة اقدر تدي حتى الرباط الكاموني تيفلت.....

    حميد العايديحميد العايديHace un mes
  • 🏝🏝🏝🏝🏝🇲🇦♥️🇲🇦♥️🇲🇦🏝🏝🏝🏝🏝🏝 غضر موريتانيا بالمغرب سيدفعهم الى التهلكة كما هلك بنو قريضة لما غررو بهم الكفار من قريش وغطفان في غزوة الخندق اتقوا الله ان الحق يعلو ولا يعلى عليه وعصابة الحركي هالكة لا محالة سواءا بالزمن او الحرب اما ابنتها اللقيطة اصبح لا محل لها من الوجود.قد اعذر من أنذر.

    magrhreb firstmagrhreb firstHace un mes
  • يجب ان نشكر الجزائر ولا ننسى انها خدمت المغرب في قضية الصحراء وهي لاتدري، أولا نحن نعلم ان تقسيم الصحراء بين موريتانيا والمغرب في إتفاقية مدريد واحتفظت موريتانيا بمنطقة واد الذهب هنا تدخلت الجزائر وقتلت المئات الجنود الموريتانيين على يد العصابة الارهابية البوليساريو وخططت للإنقلاب على الرئيس الموريتاني في هذه اللحظة إنهارت موريتانيا واعترفت بالكيان الوهمي وخرجت من منطقة واد الذهب في هذه اللحظة خدمت الجزائر المغرب وهي لا تدري اي دخل المغرب منطقة واد الذهب دون طلق رصاصة واحدة إتجاه موريتانيا وأعتقد لولا هذه الخدمة الجزائرية لما خرجت موريتانيا من واد الذهب ربما يجد المغرب نفسه أمام أمر الواقع ويستسلم لتوقيع اتفاقية تقسيم الصحراء مع موريتانيا الخدمة الجزائرية الثانية للمغرب هي دفع العصابة الارهابية الى قطع الطريق الكركارات ، هنا كذالك تدخل المغرب دون ان يطلق الرصاص وفتح الطريق وسترجع المناطق العازلة منها الكويرة ولولا خدمة الجزائر في معبر الكركارات لما استرجعنا الكويرة وانتهاء شيء اسمه الاراضي المحررة وهاهي تخدم المغرب مرة اخرى في تزوير جواز السفر لإبن بطوش ودفعه لمحاكمته ونهايته في السجن أومزال العاطي يعطي

    sara sarasara saraHace un mes
  • مدينة الكويرة هي فلوريدا المغربية

    mojoro1mojoro1Hace un mes
  • ما بقاش بزاف نقولوا مالي تشاد و النيجار و الجزائر ديالنا لازم نحروها من استعمار العوازا مدام الكيان الاسرائيلي و الامارات معنا اصبحنا قوه عالميه ممكن نسترجع الاندلس و جنوب فرنسا و جنوب ايطاليا...و لاكن هل نستطيع وفعل الخير و نحن نطبع مع قوى الشر العالميه المغضوب عليهم

    juiju showjuiju showHace un mes
  • داك المحامي من المرتزقة اعطاه ولد عبد العزيز الجنسية

    khalid Romanokhalid RomanoHace un mes
  • يقول المثل ولينا مزاح للعميان وللصحاح

    Ismail AbbadiIsmail AbbadiHace un mes
  • تريدون التحدي الى الشعب الجزائري نحن نقبل التحدي و الايام بيننا لا تنسو استفزازاتكم بي الاعلام الاسرائيلية في الحدود

    Issaid NabilIssaid NabilHace un mes
  • 😂😂😂😂😂أصلا موريتانيا كلها مغربيه

    bmgwstbmgwstHace un mes
  • وعليكم.السلام..هدو..جهلو.حسابلهم.المغرب.لقمة.ساهلة..الجيران..السوء.طامعين.فالمغرب..تفوووو

    Naima ElNaima ElHace un mes
  • المغرب معمرو سمح فالكويرة غير موريتانيا لعبو عليها وشدات في يد الخونة خاصها تفيق اتعرف أن مصلحتها مع المغرب

    Hsna HsnaHsna HsnaHace un mes
  • تركيا معقدة بحالها بحال جيرانا من المغرب نداء جميع المغاربة مقاطعة منتجات تركية

    Hsna HsnaHsna HsnaHace un mes
  • Li bghat mouritania how ntalbou hna lmgharba bisstirdad mouritania li watanih al oume ay lilmaghrib. Hada houwa 3lach kat9elleb .rba3t lkhawana. Lah in3elhoum.

    simple momosimple momoHace un mes
  • لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم السؤال المطروح لماذا هذا العداء للمغرب ؟ هل هذا هو ما أوصاني به رسولنا الحبيب و ديننا الاسلام اللهم ان هذا منكر

    Moulay Ali El FassiMoulay Ali El FassiHace un mes
  • وجريو على هد الحرية ديال موريتانيا راهم ضسرو المغرب ضسر موريتانيا حنا لكنوكلوهم ودبا باغين يخورونا والمغرب خصو يجيب العسكر ديالو لكويرا ديالنا والصحراء مغربية وعاش الملك هد موريتانيا باقي مشبعو تافي كرشهم حنا اسيدي مستعدون نسكنو في الكوبرا يله والمغرب من طنجة حتى الكويرا،🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦

    Wafik WafikWafik WafikHace un mes
  • غادي نتشامو عليها السليبات .هادك راه ولاد الشر وخونة ومافهم خير خاصهوم اجوعو

    El Yazid MrabtiEl Yazid MrabtiHace un mes
  • على المغرب ان ينافس تركيا ويسحب جميع استثمارتها خاصة في الفلاحية والنسيج ولما لا لايفكر في منافستها في التكنولوجيا العسكرية مادامت العلاقة الإسرائيلية المغربية عميقة في جميع الميادين

    المغرب لنا Lagالمغرب لنا LagHace un mes
  • لابد أن يفكر المغرب في جلب المستثمرين الاسرائيلييين واليونانيين للمنطقة ليكونوا منافسين اقوياء لدولة أردوغان الفانية لا محال.

    المغرب لنا Lagالمغرب لنا LagHace un mes
  • الكويرة لا هي مغربية ولا موريتانيا ولا اسبانيا هي ملك للصحراء الغربية 💪💪💪💪

    Salem TobbiSalem TobbiHace un mes
  • موريتانيا سوف تحصل على الريح ودالك المحامي ادا كان يتكلم وله الجرءة يخطوا الى لكويرة اما الكلام فلا جدوى منه.🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦.عاشت المملكة المغربية الشريفة🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦

    Abdasalam Teltiشكرا أختيAbdasalam Teltiشكرا أختيHace un mes
  • نحن سنساهم ببناء واعمار الكويرة ولو بدرهم واحد في صندوق اعمار الكويرة .. تركيا بتقنياتها ستبين وتظهر ضعف واختلالات برنامج " المغرب الاخضر " في الزراعة والفلاحة وتربية المواشي ...

    abde razakabde razakHace un mes
  • إن أكرمت الكريم شكر وإن أكرمت اللئيم تمرد إنتهى الكلام معانا ولاضدنا المعاملة بالمثل لوتجرأت موريتانيا على معاكستنا في وحدتنا نقول لها طفح الكيل انا شخصيا مستعد لدهاب للكويرة ومواجهت الخوارج من موريتانا واحد النصيحة لشعب موريتانيا بغيت تعيشو بسلام وأمن وتستافدو من التنمية والتغير ولا العصى لمن عصى

    Abdo ObabiAbdo ObabiHace un mes
    • ههههههه لا تتعب نفسك لا داعي الخروج نحن سندخل عليك

      Dede EyayeDede EyayeHace un mes
  • بغينا بلادنا أحببتم ام كرهتم

    Hamid HamidHamid HamidHace un mes
    • وطننا الغالي المغرب

      Hamid HamidHamid HamidHace un mes
    • عاش الملك

      Hamid HamidHamid HamidHace un mes
  • خص المغرب يطالب باسترجاع سيادته على موريتانيا لأنها مغربية .أرض وشعب يعيش ما قبل التاريخ ولا يزيد تعداده عن ٤ ملايين نسمة

    Abdelkhalek BelabbesAbdelkhalek BelabbesHace un mes
  • يجب أن ينعكس هذا على الشباب المغربي للعمل و خلق مشاريع في هذه المنطقة

    Abkhalek AffiaAbkhalek AffiaHace un mes
  • انا مستعد نمشي لمدينتا الكويرة وعاش الملك

    Houssin OhmedHoussin OhmedHace un mes
  • المتطفلين لا يفقهون... المغرب كبير عليهم لكن التاريخ يسجل كل صغيرة و كبيرة

    Said DarabilSaid DarabilHace un mes
  • المال السايب ك اعلم السرقة

    Hyt KssHyt KssHace un mes
  • على المغرب أن يسترجع المنطقة بأكملها الكويرة ونواذيبو معا. .من حقنا لا جوار مع الخونة الانقلابين. ..حكام موريتانيا انقلابيين من أول استقلت بلادهم المشتبه فيها هي اصلا اراظي مغربية. .

    Omar BenaliOmar BenaliHace un mes
  • موريطانيا ارض مغربية بالدليل القاطع بغات المغرب يغزو الاراضي الموريطانية والموريطانيين يلجءون الى الجزاءر لتحتظنهم كما احتظنت البوايزاريو

    Youssef YoussefYoussef YoussefHace un mes
  • Ah ah ah ah meskina rabitak yakalbi bech ta3kolni siro yamahom ininiw wala echofo nadar alham3ra sahara marocain vive maroc sayad asyadhom

    Lat JoséLat JoséHace un mes
  • إخواني المغاربة حدري من فخ المخابرات الجزائرية التي تسعى بكل ما تملك لخلق العدوة بين الاشقاء الموريتانيين والمغاربة موريتانيا لم تعتبر ابدا الكويرة ارضها فيكفي للعاقل ان يسأل نفسه لمادا جهت موريتانيا معمرة وجهات الكويرة خالية الجواب هوا ان موريتانيا تعرف وانه ارض المغرب ولا يمكن تعميرها

    Ayman SalhiAyman SalhiHace un mes
  • انا مافهمت والو المغرب يطمع فيه الدويلات هاذ موريتانيا يقطعوا عليهم المواد الغذائية ويديروا الرملة سفة يفوتوها مع اتاي

    Hamid MansourHamid MansourHace un mes
  • من البوليساريو الى الجزائر و سنختم بموريتانيا فعلا نحن محاطون بافاعي . موريتانيا مند عقود و هي تميل للجزاءر و المغرب هو الدي لم يفهم نواياها الحقيقية .وحلنا مع الزبل ديال الدول

    lize mauvelize mauveHace un mes
  • Ya weld ghazwani....sir rah li ftar m3a labrahash

    Truth SayTruth SayHace un mes
  • لا الكورية ولا الصحراء الغربية من حقوق المغرب والعياشة يواصلون الحلم والخرافات

    DZ SASUKIDZ SASUKIHace un mes
  • احنا ما يخوفنا غواتهم. ااحناغا ناخدو الكويرة ديالنا .38 ملييون مغربي باغيين يدافعو عليها والمحامي الي كايتكلم يمشي للمحاكم الدولية الا بغا.

    Faykhal SahraouiFaykhal SahraouiHace un mes
  • الله يحفظك استمر في فضح مخططات أعداء وحدتنا الترابية.

    Eloifi mohamedEloifi mohamedHace un mes
  • حسب رايي ان السبب الدي جعل المغرب يتخلى عن الاتفاق مع موريتانيا ليس هو وصول الاتراك الى المنطقة لمنافستنا فقط لان الاراضي الموريتانية كلها صحراء و غير صالحة للفلاحة ولكن الدسائس التي يخبؤها الخط البحري بين الجزاىر و موريطانيا و الدي يصطبغ بصبغة المكر و الخداع من طرف الجزائريين اتجاه المغرب عاشت المملكة المغربية

    touhami zerroukitouhami zerroukiHace un mes
  • عليها الدخول في حرب معنا

    Ali AliAli AliHace un mes
  • اش٠دا٠المغرب٠يخللى٠موريتانيا٠تحرك٠فى٠اراضينا٠الكويرة٠ارض٠مغربية٠مادير٠حسنة٠مايطرى٠باس٠حنا٠على٠اتم٠الاستعداد٠نمشيو٠الكويرة٠نحروها٠رعات٠الابل٠مافهم٠خير٠

    Med MohaMed MohaHace un mes
  • الدق تم

    Naima BENYOUCEFNaima BENYOUCEFHace un mes
  • المرتزقة عصابة يمكن ليها دخل من موريتانيا.

    Naima BENYOUCEFNaima BENYOUCEFHace un mes
  • ماكرهتش حتا مطيشة مادخل لموريتانيا.تشوف مع جارتها فالسوؤ

    Naima BENYOUCEFNaima BENYOUCEFHace un mes
  • . الله.. الوطن. الملك

    Morocco CanadaMorocco CanadaHace un mes
  • Laguierra Marocain depuis la naissance du Maroc

    Karim SabirKarim SabirHace un mes
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:نحن المتقاعدين العسكريين مستعدون لإعمار الكويرة من هذه الساعة ☆☆☆♡

    omar guerdouomar guerdouHace un mes
  • غير منوضين حيحا في وسائل التواصل الاجتماعي ماكاين والو .... المغرب وموريتانيا موقعين اتفاقية ترسيم الحدود من زمان والكويرة منطقة مغربية تابعة للاقاليم الصحراوية .. ادن ميمكنش شي حد يتراجع ويقول العكس .. فكما حدث في منطقة العرجة .. هل ناقش المغرب وقال لا . المواطن العادي تيهضر ولكن السلطات عارفة الحقيقة ومغتخلي حتى واحد يدير شي حاجة

    Aziz ElghazouaniAziz ElghazouaniHace un mes
  • لا صافي بقات غير موريتانيا

    moudnada moudnibmoudnada moudnibHace un mes
  • السلام عليكم، هناك مثلا مغربي أو بالأحرى عربي يقول "النهار الأول كيموت المش". لهذا فالمغرب منذ سنة 1978 يوم إسترجاع منطقة جهة الداخلة واد الدهب و هو يعلن أن حدود المغرب هي من طنجة إلى لكويرة و لم يستثني يوما أبدا ذكر إسم لكويرة من حدوده لهذا فلا تراجع على لكويرة و كل التراب التابع لها فلن نسقط ثانية فيما وقع للمغرب في قضية تراب صحرائه الشرقية حيث تساهل يومها مع من هم اليوم أعداءها في الجزائر فقضية الحدود لا يمكن التراجع عليها و لو بالحرب لأن كل ما يعيشه المغرب من مشاكل حدودية سببه تساهله و عدم حسمه في مسائله الحدودية. فموريتانيا إخواننا و اعزاز علينا لكن حدودنا و ترابنا و حقنا في أرضنا أعز من من كل شيئ لأن الحق ينزع و لا يعطى و الحق حق و الله لا يستحيي من الحق.

    Kacem belkhouajaKacem belkhouajaHace un mes
  • موريتانيا دواها هو السينغال......خط مباشر بين الداخلة و داكار سيجعل موريطانيا تركع بسهولة

    Mohamed MaryMohamed MaryHace un mes
  • الانظمة التي تحيط بنا شمالا شرقا او جنوبا لهم عقلية الضباع لانهم يدركون تاريخنا العريق و قوة الاسد لذلك دائما يحاولون اضعافه حتى لا يستكمل قوته لان ذلك يرعبهم لو لم يكن قويا لما اتحدوا ضده

    yassine pirloyassine pirloHace un mes
  • Vive le roi bravo bon courage

    Johara EnJohara EnHace un mes
  • صوت ventilateur مجهد

    Phantom F4Phantom F4Hace un mes
  • هههه المغرب غادي يرجع موريتانيا

    Fgfjfj GjfkdhhFgfjfj GjfkdhhHace un mes
  • اكثر الموريتانيين يعيشون على خيرات المغرب ...ويفضل المغرب انتعش الاقتصاد ...لكن ربما سيقطعون ارزاقهم بيدهم ....و من حق المغرب المرور بحريا دون الاعتماد على موريتانيا حتى في الانبوب من نيجيريا

    JABER AbdouJABER AbdouHace un mes
  • التاريخ واضح، و خريطة موريتانيا واضحة، والمغاربة يطالبون موريتانيا بالخروج من منطقة الكويرة المغربية (بدون مشاكل)، كما خرج المغرب من العرجة الحزائرية سنة 2021. إنتهى الكلام.

    abdellatif zouanaabdellatif zouanaHace un mes
  • إلى ما شدت موريتانيا الطريق معنا مزيان حتى هديك تواديبو غتمشي ليها

    zman lrochzman lrochHace un mes
  • الي بغا يجربنا را حنا واجدين. والله شبر ما يخدوه. 🇲🇦🇲🇦

    ALex VoiceALex VoiceHace un mes
  • الجزائر لها مخطط إتجاه المغرب هو تحريض جيران المغرب لعزله لخلق تورة داخل المغرب بسبب لحصاره حدوديا وترك المغرب معزولا وله عداء دائم مع الجيران من طرف الجزائر وستورط الجيران بعدائها

    Ibrahim FarrajIbrahim FarrajHace un mes
  • الاخوة المغاربة الهدوء ثم الهدوء. اذا رفعت موريتانيا موضوع اتفاقية مدريد فانها عمليا عليها ان تلغي اتفاقية الجزائر لسنة 1979. اتفاقية مدريد ربطت اسبانيا باعتبارها قوة استمعارية للصحراء المغربية والمغرب الذي اخرجهت بالمسيرة الخضراء وموريتانيا التي كانت لها مطالب. المعنيين الحقيقيين بالصحراء هما المغرب وموريتانيا. اتفاقية الجزائر 1979 هي اقتحام الجزائر لمجال ليس مجالها ولم تكن لها مطالب ترابية في الصحراء المغربية. على موريتانيا ان تختار مصالحها بوضوح ليتمكن المغرب من اعادة ترتيب العلاقات معها في اتجاه التعميق والمصالح المشتركة او اتجاه التخفيض ولتذهب تبحث عن الاستثمارات من جينرالات البؤس والفقر في الجزائر (كيف سيستثمرون وهم فقروا الجزائر، استثمكارهم الوحيد ايديولوجي فقط)

    COSMOS MAROCCOSMOS MAROCHace un mes
  • لا يجب علينا ان نعتمد الا على انفسنا وعلى طاقات شعبنا المغربي. نواديبو تريده موريتانيا ميناء متطورا. من حقها. لا يجب ان يكون معبرا لمرور الانفصاليين. عليها ان تختار بين مصالح الشعب الموريتاني ومصالح مقربين من القصر الرئاسي بنواكشوط ومجموعة من المصالح الضيقة لحلفاء الجينرالات في الجزائر.

    COSMOS MAROCCOSMOS MAROCHace un mes
  • موريتانيا بتوقيعها اتفاقا سنة 1979 في الجزائر مع جبهة البوليساريو خرجت عمليا من اتفاقية مدريد سنة 1975. عليها ان تختار اذا ارادت اتفاقية مدريد عليها الاعلان عن فسخ اتفاق الجزائر العاصمة مع الانفصاليين. انا مغربي من طنجة الى الكويرة.

    COSMOS MAROCCOSMOS MAROCHace un mes
  • السنيغال مستعدة من الجنوب للمحاربة الى جانب المغرب جنب الى جنب حيث قال وزير الخارجية سندافع مع المغرب حتى الموت اذا اقتضى الحال.

    Lahdadi AbderahimLahdadi AbderahimHace un mes
ESwindow