المديمي يخوض إضرابا عن الطعام ... ما الحل ؟

24 feb 2021
41 103 Vistas

bit.ly/2LEbcll :اضغط هنا على الرابط ليصلك كل جديد
: جريدة إلكترونية إخبارية مغربية مهتمة بجميع أخبار المغرب اليوم السياسية و الإقتصادية ثم الإجتماعية على
مدار#maroc_news_line الساعة.
تلفزة الواقع، أفضل تلفزة إلكترونية تقوم بتقريب الواقع في تغطية خاصة لجميع تطورات و مستجدات #أخبار الساحة المغربية في شتى المجالات، اجتماعيا و فنيا ثم اقتصاديا و سياسيا، و العديد من #الاخبار #الحصرية "آخر الأخبار# المغربية" نقوم برصدها و تقريبها لكم بجودة و تقنية عالية.
للحصول على #أخبار_المغرب 2019# و #أخبار_اليوم الحصرية المرجوا الاشتراك على القناة و الابداء برأيكم لمناقشة المواضيع المطروحة معنا لان وجهة نظركم تهمنا
:تابعونا على
www.marocnewsline.com:الموقع الرسمي
facebook.com/marocnewsline :صفحتنا على الفايسبوك
#paypal: marocnewsline@gmail.com

instagram.com/stories/marocnewsline/2445233866483558245?igshid=18m2lv7luqdzb

Comentarios
  • الله يأخذ الحق في الظالمين

    a aa aHace un mes
  • اللهم اطلق سراح الاستاد.المناضل ويشافيه ويغلبه على اعداؤه حسبي الله ونعم الوكيل

    Malika NaceridrissiMalika NaceridrissiHace un mes
  • .. الله ينتقم منكم دنيا واخرى يا اللي كنتوا سبب قهر المديمي المناضل الشريف

    NANA JANAHNANA JANAHHace un mes
  • الله يرحم ليكم الوالدين راني ولدكم و خوكم عونوني ندير التحاليل و الدوا راني كنموت عرق بعرق راه مكنشوفش النعاس عندي مرض إنتفاخ العروق الحاد و القلب و الصرع حنو فيا كنكتب و كنبكي 0703696100 ولا يضيع الله اجر المحسنين...

    Johan JonaydJohan JonaydHace un mes
  • كنتعجب للقاضي لحكم على المديمي ، كيف له أن ينام ؟؟ وهو متأكد انه ظلم انسان بريء ، علامات الساعة هذي ، شوهتو المغرب .

    AL 3adad Suarez 9AL 3adad Suarez 9Hace un mes
  • 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

    Fatiha MimonFatiha MimonHace un mes
  • لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم 😔

    Fatiha MimonFatiha MimonHace un mes
  • Un grand merci pour madame Sofia pour son excellent raisonnement 👏👏👏

    La rose Du désertLa rose Du désertHace un mes
  • السياسيون و شي رجال الدولة ينتقمون من الذي يمس مصالحهم.و لا يحترمون القانون بتلفيق التهم.هذا هو المغرب الجديد.؟

    Giannni ElbazGiannni ElbazHace un mes
  • الحل ان يطلق جميع المعتقلين السياسيين،الى تكلم في شي حاجة، هذيك راه بلادوا عندوا الحق يتكلم فين ما بغا وقت ما بغا و فاي مسؤول كان.و ذلك طبقا للدستور.او غير داوي خاوي.

    Giannni ElbazGiannni ElbazHace un mes
  • Et un grand merci pour le maître Nouri 👍👍👍

    La rose Du désertLa rose Du désertHace un mes
  • حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم الله انصر الحق الله اللهم اجعل كيدهم في نحورهم تحيتي اسي خالد ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤👍👍👍👍👍👍👍👍

    Abdelatif MonirAbdelatif MonirHace un mes
  • Avec tous mes respects monsieur Khaled ( had chi kollo alla mou khnouna dyal karyan centrale et dik jo9a dyal les proxénètes de Marrakech) ??? C’est vraiment malheureux 😔 y’a hassra alla nôtre 🇲🇦

    La rose Du désertLa rose Du désertHace un mes
  • ياربي تفرجها عليه وتطلق صراحه ،ياربي تسهل عليه كل المصاعب .وترزق لأمه الصبر والقوة باش تواجه هذه الظروف.

    Omm AmineOmm AmineHace un mes
  • الله ينصر الاستاذ محمد مديمي

    Lol LailaLol LailaHace un mes
  • ملقيت منقول الله يخد فيهم الحق 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

    قناة متنوعة أخبار المشاهيرقناة متنوعة أخبار المشاهيرHace un mes
  • لا حول و لا قوة الا بالله العلي القدير و حسبنا الله و نعم الوكيل و الله يعجز اللسان على الكلام و الله حتى مرضانا من هاذا الخبر الذي نزل علينا مثل الصاعقة و اتمنى ان الجهات المسؤولة تستجيب لطلبه قبل فوات الأوان 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

    khad benhkhad benhHace un mes
  • مع الأسف ليس وحده السيد المديمي من أحس بالحكرة كلنا المواطنون حسينا بالحكرة مع ملف حمزة مون بيبي. و حسينا و بان لينا أننا لسنا سواسية أمام القانون و في الحقوق مع الأسف و لهذا نطالب النيابة العامة الممثلة للمواطن أن تتحرك في ما يقع و تحد من هذا النزيف و نا نراه من تحدي صارخ و ضرب في القضاء و في الفرقة الوطنية لاننا أصبحنا نخاف على أولادنا و حسبنا الله ونعم الوكيل. 😢😢

    Naima AmineNaima AmineHace un mes
  • انا أظن ان هناك من دس في هيئة الدفاع لعرقلة الدفاع و منع الشكايات ضد من يسوء للسيد المديمي

    Nabila TouilebNabila TouilebHace un mes
  • قلبي تقطع وتحرق عليه خيت تحكر وتظلم بزززززاااف 😭😭😭😭😭😭😭😭😭

    Najelae NajelaeNajelae NajelaeHace un mes
  • هذه المكافة لقالت ام الخاءن اوا شكيوا بها تعاقب على كلامها الخطير لان الخيانة لا توجد في ملفه

    Hajar SouadHajar SouadHace un mes
  • أريد فقط معرفة نقطتين في هذه الأمر:

    Sally KallySally KallyHace un mes
  • الإضراب على الطعام هيا صرخة المظلوم وصرخة الكرامة والحرية ♥️♥️♥️♥️

    Blum BlumBlum BlumHace un mes
  • اخي المحترم خالد الظلم اصعب واخطر ما يصيب الانسان وبشكل يومي وفي مكان ليس مكانه يعلم الله ما يحدث في هذا المكان . له احسن الدفاع يدافعون عنه بشراسة قانونية عظيمة ولكن الحكم جاهز يفصحون عنه قبل صدوره فكيف يتقبل به العقل والنفس فالصبر له حدود نحن أنصار سي المديمي في حالة نفسية مضنية من اجله فكيف به هو المعني بالامر وكاننا في بئر جائر نصيح باعلى اصواتنا فلا يسمعنا احد ونبكي بكل قوتنا فلا يرانا احد . الانسانية انعدمت من نفوس البشر اصبحو يتلاعبون بالشرف بدون رحمة وبدون حق لاهدافهم الخاصة كيف بالمناضل ان يتقبل تهم ليس له علاقة بها ونحن متأكدين من ذلك ونعرف انها مآمرة ضده لانه نصر الحق بدفاعه على المظلومين وفضح المفسدين يارب انصرنا على القوم الظالمين

    KMBKMBHace un mes
  • الاخ المنضل الاستاذ المديمي يعلم ان القضاء لن ينصفه وخاصة لما تسربت الاحكام لهذا قرر ان يضرب عن الطعام وصل السيل الزبا مسكين الله معاه

    Mina CruzMina CruzHace un mes
  • الله ياخذ الحق في اللي ظلموا ورفع عليه الشكايات الكيدية واتهموه بالخيانة واش هذا جزاء انسان حر مناضل يدافع عن الحق؟الله ياخذ الحق في كل ظالم وفاسد و حكار في هاد الشهر المبارك

    Mina CruzMina CruzHace un mes
  • خاص المغاربة يخرجوا يوقفو وقفة احتجاجية ضد هاد الفساد والحكرة هادشي بزاف وكلشي باين ومعيق القضاء فاسد يحكمه القودات والشواذ والبارونات . شدوا الحقوقين واليوتوبرز الاءحرار وكثرة الشكايات الكيدية وهاد النقيب اللي كيخرج كل مرة يهدد اش هاد الحكرة اليس هناك عقلاء يحبسوا علينا هاد المهزلة والشوهة والله الي ضحكوا فينا العالم. انا اري قضية المديمي خاص يدخلوا فيها حقوقين دوليين لان القضاء في مراكش صافي غسلنا عليه يدينا. وفين جمعيات حقوقية اللي في المغرب اينكم اعباد الله.

    Mina CruzMina CruzHace un mes
  • بدأو بالزيزوار و لا ترحموا أحدا اي واحد اهانه و اي صفحة شهرت به و كل من سرب الأحكام ثم التحقيق مع الجمعيات الوهمية و كل من وراءها و لي كان عندو يد في التلاعب في المسودة من المحيطين به في المركز و قاتل الأجنة و و و و و لي قال فالاوديو انا وقفتو أمام القضاء

    KARIE FREIDJIKARIE FREIDJIHace un mes
  • لهلا يفجعنا فيه 🇦🇱 الله يطلق سراح وياحود حقو

    Samsung Sm-n920cSamsung Sm-n920cHace un mes
  • والله مقطع لينا قلبنا اسي محمد المديمي الرجل المناضل

    Samsung Sm-n920cSamsung Sm-n920cHace un mes
  • 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

    Samsung Sm-n920cSamsung Sm-n920cHace un mes
  • حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم و الله يفرجها عليه و على كل ظالم

    Fati NinoFati NinoHace un mes
  • تحية للأساتذة وللأخ خالد والله يفرجها على الأستاذ المديمي وياخد الحق في الظالمين اللهم دمرهم يارب

    Hne BenyamaniHne BenyamaniHace un mes
  • خاص التحقيق مع مرات الزفير هي راس الحربة والتحقيق مع من سرب الاحكام والتحقيق مع الهدنة والهدهد لاحول ولاقوة الا بالله

    zizou alamizizou alamiHace un mes
  • Si Mohamed je vous en prie soyez fort on est toutes et tous al Madimi. On a besoin de vous et des gens comme vous pour que le pays avance en mieux. 🇲🇦🇲🇦🇲🇦

    PoloPoloHace un mes
  • علاش الام ديالو ترفع شكاية ضد الناس لقامو بالتشهير وتسريب الاحكام والسب في شخص السيد المديمي كلنا المديمي

    S kS kHace un mes
  • بحثت بالامس عن القناة لانكم كنتم السباقون دائما للمواضيع وخصوصا الجديد منها والحمد لله ان وجدتها اليوم مع متمنياتي بالاستمرارية ومزيدا من النجاح

    fatna chaouayfatna chaouayHace un mes
  • الله يسعدك ويوفقك ويطلق سراح الاستاذ المديمي

    Zhor ToumaniZhor ToumaniHace un mes
  • Lah ynsr lhr lah ybyn hk l si lmadimi wlah rbi mayklih w houb nas w chab

    dadsi khadijadadsi khadijaHace un mes
  • Tahiya takdir w ihtiram lkoul lasatida lahrar lkibar blaklak bkoul ma tahmilouhou lkalima min mana

    dadsi khadijadadsi khadijaHace un mes
  • ضحكتك في الاول وبكيت في الاخر كما تدين تدان ام دنيا ام كلامون ام سيموت كذلك تم أسامة عيشة عياش غير بشر بقوا فيكم الرجال والنساء لا

    Souad QaqouchSouad QaqouchHace un mes
  • حان وقت تدخل المنظمات الدولية لترفع عنه الظلم لا داعي لانتظار أي جهة داخل البلد لأنهم لم يحركوا ساكنا حين سمعوا ما يدور في القنوات بخصوص تسريب الأحكام 🆘🆘🆘🆘🆘🆘🆘🆘🆘

    Sousou SousouSousou SousouHace un mes
  • الاخ مصطفى من الرباط قال نفس الكلام الدي يختلج صدري هناك شيء غير مفهوم نحس عدم التنسيق بين هيئة المحامون والاخت ابتسام عززت دالك هناك حلقة مفقودة.

    Hanane KamalHanane KamalHace un mes
  • سي خليد تبرك الله عليك اؤ على المداخلات ديالك هدا ماعليهم فعله السجن للدين ساؤ اليه في المنابر الاعلامية

    abdelkader agouilaabdelkader agouilaHace un mes
  • لي قال السجن للمغنية الله يعطيه ليه هو بعشر سنوات

    Souad QaqouchSouad QaqouchHace un mes
  • لا اعرف من يريدون بوطني الحبيب شرا الاعلام صامت والحكومة والامن عن كل ما يقع يريدون ان تقع الفوضى لينهبوا اكثر انا لاحظت عندما تكلم صاحب الجلالة في خطابه وقال بانه لم يعد يتق في بعض السياسيين وانه يستغرب ممن يقفون في اشارة المرور........ هناك جهات لم يعجبها ما قاله جلالته

    Mohtadi ImaneMohtadi ImaneHace un mes
  • Lay 7fed ddifa3 del Madimi y kemel risalto 3la a7san wajh

    Assil KajoulAssil KajoulHace un mes
  • Salam khoya lah hfdik sidi lmadimi hidik mon bibiya lah yakhod fiha lha9a mom bibiya hiya mon bibiya hiya mon bibiya hiya mon bibiya hiya mon

    Fati HadrriFati HadrriHace un mes
  • تحية من ألمانيا صدمة قوية بالنسبة لنا جميعًا مع كامل الاسف والله يطق سراح سي المديمي ولك الله ياوطني حنا ولين خايفين تدخلو البلادنا

    Fatima AfallahFatima AfallahHace un mes
  • حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل

    El MorabitEl MorabitHace un mes
  • ✌👍

    Samia BernoussiSamia BernoussiHace un mes
  • نحن المواطنين خاصنا وقفات احتجاجية ضد هذا الظلم

    nada Lwardnada LwardHace un mes
  • خاصهم وقفة احتجاجية ضروري

    nada Lwardnada LwardHace un mes
  • Wlah ib ar makftouch lah dnoub lmdlom sab youmhil wala youhmil

    dadsi khadijadadsi khadijaHace un mes
  • Takaw lah f si lmadimi wfkoul madlom hasbiya lah waniama lwakil fkoul dalm

    dadsi khadijadadsi khadijaHace un mes
  • Wlah alam chadid mnin smat si zhrach lmouhtaram gal ana kayf ala shtou wgal radi nfkdou si lmadimi dolma w oudwana

    dadsi khadijadadsi khadijaHace un mes
  • اللهم ان هذا منكر لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبي الله ونعم الوكيل اسوا شعور هو الشعور بالظلم والحكره حسبي الله ونعم الوكيل

    Nawal CasaNawal CasaHace un mes
  • للاسف هذا هو دور حمزة مونبيبي اجبار المظلومين على الانتحار

    nada Lwardnada LwardHace un mes
  • je vous assure que je pleure et je suis très triste quant à l'affaire Mr Madimi. Que le tout puissant lui vient en aide et lui préserve sa santé toute la vie et l'assiste

    Fatiha KhomsiFatiha KhomsiHace un mes
  • Alah yerham beladna 🤲 hasbona Allah we ne3ma wakil fihom 🤲 😭 😭 😭 kolna si lmadimi inchallah baraa 🤲 tahiati min Belgique ❤️

    Mila 2001Mila 2001Hace un mes
  • كيف يعقل ان الحكم ثم تسريبه قبل النطق بالحكم ؟؟؟؟؟؟. لم يتم بحث وتحقيق في هذه الفضيحة . محاكمة الاخ المديمي يجب ان تكون بحضور هيئة مراقبة دولية. لاننا اصبحنا نستوعب خطورة الانتقام التي يواجهها السيد المديمي. وهناك غموض من طرف المسؤولين على القضاء.

    Latifa TLatifa THace un mes
  • Koulona khoya mohamed madimi ✌🇳🇱✌🇲🇦🥊🥊🥊🥊🥊🥊🥊🥊🥊🥊🥊🥊🥊🥊🥊🥊🥊🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷😔😔

    Adil FatmiAdil FatmiHace un mes
  • الله الله عليك يا اخي المديمي الله ينصرك ويشفيك ويكن ليك عوين حقك عند الله مظمون لاتبلي سيدي

    Bo3nani JawadBo3nani JawadHace un mes
  • الله يطلق سراح اخونا المديمي سيفرج عنه باذن الرحمان الرحيم

    Bo3nani JawadBo3nani JawadHace un mes
  • 😭😭😭😭😭😭

    Aya ToumiAya ToumiHace un mes
  • ismahli.ostad.alhayni rak majditiloH ha9o osamahti.ilhdik.jiyti.dos.i3la.karamto.oihtirami.li.ba9i.assida

    Aya ToumiAya ToumiHace un mes
  • كفى من الحكرة في وطننا الحبيب اتمنى من المسؤولين اعادة النظر في قضية هذا المناضل المظلوم فنحن في دولة الحق والقانون

    Souma ArtSouma ArtHace un mes
  • الله يتلق سراح الله اشافي ليه الأم ديالو شيء محزن

    Fatima FatimaFatima FatimaHace un mes
  • حفظكم الباري من كل مكروه

    fatiha roudanefatiha roudaneHace un mes
  • اذا مامات السي المديمي الحقوقي النزيه فذنبه على من حكم عليه قبل محاكمته كلنا المديمي ونريد استفسارات عن كل مايقع هل قاتل الأجنة هو من حكم عليه قبل القضاء أم ماذا؟؟؟؟؟؟

    Nour AlhodaNour AlhodaHace un mes
  • 🤔🤔😭😭😭🤲🤲🤲🤲🤲🤲🙏🏿🙏🏿🙏🏿🙏🏿🤲☝️☝️☝️☝️

    Tanger DrTanger DrHace un mes
  • لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..يارب تفرجها على السيد المديمي يارب تنصره على اعداءه ..

    naama tvnaama tvHace un mes
  • كما يقول المثل اتق شر من أحسنت اليه

    rabia saamrabia saamHace un mes
  • الأستاذ محمد المديمي المناضل الحقوقي الوطني الملكي حتى النخاع ابن جندي وحفيد جندي الله يبين الحق ويطلق سراحو يامجيب الدعوات

    rabia saamrabia saamHace un mes
  • شراحه نرید التحقیق تم التحقیقفی تسربات الاحکام لان القانون لیس للمدیمی و الیتوبو ر لوحدهم و المعنبه و اتباعها یعنی ح م ب یتمتعون بالحربه ما دا وقع فی مراکش ومن حکمها نرید الحقیقه و شکرا

    Aicha KarimAicha KarimHace un mes
  • تبارك الله عليك ! 👍♥️👍♥️👍♥️👍♥️👍♥️👍♥️👍♥️👍♥️👍♥️👍♥️👍♥️

    Najib El Arossi AlamiNajib El Arossi AlamiHace un mes
  • 👍♥️👍♥️👍♥️👍♥️👍♥️👍♥️👍♥️👍♥️👍♥️👍♥️👍♥️👍♥️👍♥️👍♥️👍

    Najib El Arossi AlamiNajib El Arossi AlamiHace un mes
  • الدنيا سجن المؤمن فلا راحة للمؤمن الا بعد لقاء الله. محمد المديمي له رب سينصره و سينتقم ممن ضلمه. لا حزن على المظلوم فهو في رعاية الله و في كنف الله. إن الله يمهل ولا يهمل " و تلك الأيام نداولها بين الناس"

    Merie WillemsenMerie WillemsenHace un mes
  • Kolo Htiram li Asateda kebar . Brina Hak li si Madimi 🙏🙏🙏 La li dolm 😟😟😟

    Lamiaa Von wylLamiaa Von wylHace un mes
  • Pas justice au Maroc poin

    Fatima BouchtaFatima BouchtaHace un mes
  • Toute les marocaine de Bruxelles avec Mohamed midimi vivre le roi Mohammed six

    Fatima BouchtaFatima BouchtaHace un mes
  • كلنا الاستاذ المديمي الوطني الشهم 🇲🇦🇲🇨حسبنا الله ونعم الوكيل لكل ظالم وشعارنا الله الوطن الملك 🇲🇦🇲🇦🇲🇦 خَص ملكنا الحبيب يدخل في هذه القضية

    Khadija ChakkakKhadija ChakkakHace un mes
  • السي المديمي خاصو ملي يخرج من السجن يرحل إلى مدينة اخرى ويبعد من مراكش ٠

    Badia ChekirBadia ChekirHace un mes
  • يالله ياحبيبي وجعني قلبي بكيت وتألمت لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يمهل ولا يهمل كنطلب من الناس جميعا المتضامنين مع الاستاذ الشريف المناضل الحقوقي الجميل الاستاذ المديمي ان ندعو الله ان يفرج عنه وينصره على القوم الظالمين حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

    Amal QadiAmal QadiHace un mes
  • لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبي الله ونعم الوكيل لا اله الا الله محمد رسول حسبي الله ونعم الوكيل

    Nawal CasaNawal CasaHace un mes
  • 😭😭😭

    majda hachimimajda hachimiHace un mes
  • واش لحد الآن باقي ما قدموش شكايات بالناس لي تاهموه بالخائن وبالناس ديال المؤامرات الخبيثة لي موثقة بالصوت . علاش الأستاذ زهراش قال ان المديمي حتى هو مبغاش يدير شكايات بالزيزوار والمزيت والأستاذ النوري تايأكد ان المديمي مراضيش بالكلام لي تقال عليه هنا علامة استفهام؟؟؟ انا متأكدة ان المديمي دار هاذ الإضراب حتى شافكم مادرتو والو في قضيتو كاتسناو الاستئناف راه قبل هادشي خاص يدار التحقيق باش يمشي الاسثئناف تحية للأستاذ النوري وحليم على شفافيتهم كانتمنى من المناصرين للمديمي نتعاونو مع هاذ المحاميين لأنهم غير متطوعين وحنا عارفين مصاريفهم الكثيرة

    قناة المهاجرةقناة المهاجرةHace un mes
  • مع احترامي لكل مساندين المديمي واسرته بما فيهم انا ولكن اضرابه عن الطعام هي مسؤوليته تجاه نفسه وصحته امام الله وكذلك امام المجتمع لانها جريمة في حق نفسه وهي بمثابة انتحار بطيء وهذا فعل محرم دينيا وسلوكيا

    Ghita GhitaGhita GhitaHace un mes
  • المغرب يتمتع بالديمقراطيه مع العاهرات والشواذ لك الحريه في كل شيء .كفاكم مناشده والادان صماء :تحركوا بطريقه قويه والشعب الحر معكم:::

    Meryem BenjallounMeryem BenjallounHace un mes
  • لك الله الاستاذ المديمي

    Amina AminaAmina AminaHace un mes
  • Kolona Kolona Kolona si madimi ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌ ✌

    Latifa BenizzouzLatifa BenizzouzHace un mes
  • 👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

    Latifa BenizzouzLatifa BenizzouzHace un mes
  • اسي زهراش آش من أمل في القضاء والتسريبات خارجه والمغنيه هي حمزه لوغ بيبي تنعم بالحريه ولازالت. تشتم وتخرج علانيا تصول وتجول والسده العاليه كما تقول يعلم بالصغيرة والكبيرة اتمنى من الاحرار المغاربه بالعصيان المدني حتى ترجع الأشياء الى مناصبها والقضيه كلها محبوكه ومدروسه من الفاسدين الموجودين بمراكش ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

    Meryem BenjallounMeryem BenjallounHace un mes
  • إن لهاذا منكر، عندهم العاهرات أهم من أصحاب القلم الحر و الضمير الحي و المبادىء النزيهة . يا أسفاه لك الله يا وطني و الخوف على الناس إلي عايشين مساكن في المغرب. أحمد الله و أشكره كل الشكر على أنني لا أعيش قرب هاذ المجرمين و المجرمات والنصابات و العاهرات والفاسدات و القوادة والكذابات لعنة الله عليهم. من يكونون هاؤلاء الناس و حار في ثابث و تعدم واش هاذ الدولة ما قدراتش على هاذ رباعة المجرمات و المجرمين والفاسدين والظالمين و العاهرات والفاسدات و القوادة والكذابات .

    SoumiaSoumiaHace un mes
  • الظلم ظلمات يوم القيامة ويل لقاضي الأرض من قاضي السماء حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

    Camilia showCamilia showHace un mes
  • Kolona al madimi

    Assmaa TetouanAssmaa TetouanHace un mes
  • مبروك الاستاذ خالد لارجاع قناتك.لماذا لم ترفع شكايه صد كل من يدافع ويصفق لحمزه لوغ بيبي أولهم هرواك الزيزوار اقويدسان بوازغيبه لانه خرج علانيا وضرب في مصداقيه القضاء والفرقه الوطنيه وقال بان المغنيه بريئهً وهي طهرت بالخطأ من الحساب؟؟؟لماذا لم ترفع شكايه ضد كل التسريبات التي نعلمها جميعا من عصابه المغنيه ؟؟؟لماذا ولماذا ولماذا طفح الكيل من يشجع العصابه بالتحامل على المديمي من المسؤولين؟؟؟؟من من؟؟؟؟

    Meryem BenjallounMeryem BenjallounHace un mes
  • Lah yakhod fihom lhak

    Assmaa TetouanAssmaa TetouanHace un mes
  • الله احفظ لنا الاستاد للمديمي و كثر من أمثال لان المغرب محتاج لامثال هدا الرجل العظيم لحرب الفسد و المفسدين في جميع أنحاء المغرب حتى يصبح بلادنا بلد الأمن و الاطمئنان . و نحن كلنا محمد المديمي.

    bbah fat.bbah fat.Hace un mes
  • الله يحفظ مظلوم وله الله

    nadya elissaminadya elissamiHace un mes
ESwindow